تابعنا على الفيس بوك

برنامج اختراق الواس اب ٢٠١٤-برنامج اختراق برنامج الواس اب٢٠١٥- Mspy لمراقبة واتس أب Whatsapp    -

قُم بتحميل أداة التجسس على تطبيق واتس آب لهواتف الأندرويد والآيفون الآن!

اكتشف الآن كيف تتجسس على تطبيق المراسلة الفورية واتس آب بسرية تامة وسهولة, هل سمعت من قبل عن تطبيقي mSpy و FlexiSPY؟ إذا لم تسمع بهذين التطبيقين من قبل فقد حان الوقت الآن لتقرأ عنهم!

mSpy و FlexiSPY هما تطبيقان يُستخدمان لمُراقبة الهواتف النقالة عن بُعد. ويُشار إلى هذه التطبيقات غالبا بالمصطلح “برامج تجسس” ومن أهم المميزات الرائعة التي يوفرها لك هذا النوع من التطبيقات هو إمكانية التجسس على برنامج المراسلة الفورية واتس آب والذي يُعتبر من أشهر برامج المحادثات وأكثرها تحميلا حول العالم.

ماهو الواتس آب؟

واتس آب هو تطبيق يُمكن تنصيبه على الهواتف الذكية مثل الآيفون والأندرويد والبلاكبيري وهواتف نوكيا التي تعمل بنظام ويندوز. وبمجرد تنصيب البرنامج ستتمكن من مراسلة من تُريد وتبادل الصور ومقاطع الفيديو معه. تطبيق واتس آب مجاني وهذا سبب نجاحه الكبير حول العالم! يسمح لك واتس آب بأن تبقى على اتصال دائم بكل أصدقائك وأن تُرسل لهم رسائل مجانية طوال اليوم. ببساطة واتس آب عبارة عن تطبيق حديث يُتيح لك تبادل معلومات شخصية وملفات وسائط مُتعددة مع جهات الاتصال الخاصة بك في أي مكان في العالم عن طريق الإنترنت. 

المميزات التي يوفرها لك تطبيق واتس آب:

المراسلة الفورية: محادثات فورية بين شخصين فقط أو جماعية مع عدة أشخاص.

مشاركة الصور

مشاركة مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية

مشاركة موقعك الجغرافي في أي وقت

لا تقلق حول إمكانية عدم توافق تطبيق واتس آب مع جهازك!

تطبيق واتس آب يُمثل احدى صور التكنولوجيا المُتقدمة وذلك لأنه يعمل على كل أنواع الهواتف الذكية بغض النظر عن نوعها أو نظام التشغيل الخاص بها ويسمح لك بالتواصل بكل من تعرفهم في أي وقت, حيث أنه بواسطة واتس آب يُمكنك التواصل مع شخص يستعمل هاتف أندرويد حتى ان كُنت تستخدم جهاز آيفون.
كُن دائما على اتصال بالأشخاص المقربين لك.

يسمح لك تطبيق واتس آب بالبقاء على اتصال دائما مع أصدقاءك والأشخاص المقربين لك أينما كانوا وبغض النظر عن نوع الهاتف الذي يستخدمونه. تخيل أنك ذاهب في رحلة خارج بلدك وبالتأكيد ستلتقط العديد من الصور لك في الكثير من الأماكن جميلة وتُريد أن تُشاركها مع أصدقاءك, مع تطبيق واتس آب ستتمكن من مُشاركة الصور وإرسالها إلى أصدقاءك وأفراد عائلتك فقط بضغطة زر وبدون أي تكاليف. يُمكنك أيضا مشاركة مكانك في أي وقت على سبيل المثال (ريو أو باريس أو لندن أو طوكيو…).

استخدام برامج التجسس لمراقبة واتس آب

والآن بما أنك عرفت الكثير عن تطبيق واتس آب, يُمكنك تخيل حجم المعلومات الشخصية والمُثيرة للإهتمام التي يتم تبادلها عن طريق هذا التطبيق إذا كُنت أب قلق على ابنه المراهق فبرامج التجسس مثل mSpy و FlexiSPY والتي تتميز بخاصية مراقبة الواتس آب ستكون ذات فائدة كبيرة لك لمراقبة الشخص المستهدف.

المراقبة عن كُثب:

في هذا العصر يعيش الأفراد جزءا كبيرا من حياتهم الخاصة على الشبكات الإجتماعية مثل واتس آب وهُناك الكثير من المعلومات الشخصية التي يتبادلونها عن طريق برامج المراسلة الفورية. يُعتبر واتس آب واحدا من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية تحميلا حول العالم وتوفُر إمكانية مراقبة المحتويات التي يتم تبادلها عليه يُتيح لك معرفة الكثير عن حياة الشخص المستهدف الخاصة ويمنحك فرصة لمعرفة حقيقة شكوكك حول سلوكياته. إذا كنتي تشكين في خيانة زوجك أو أن طفلك يتعاطى المخدرات فإمكانية مشاهدة مايتم مشاركته على تطبيق الواتس آب سيساعدك كثيرا في تبين الحقيقة. 

لماذا قد تحتاج إلى التجسس على محتويات تطبيق واتس آب؟

جميعنا نُحب بناء علاقتنا على الثقة ولكن أحيانا لا نتمكن من كشف الحقيقة إلا عن طريق التجسس. ولسوء الحظ بعض الأشخاص لا يكونون صادقين حول حياتهم الشخصية بعيدا عن المنزل, فغالبا مايُخفي الأطفال الكثير من المعلومات عن والديهم مما قد يؤدي للكثير من المخاطر. فالأطفال مُحاطين بالكثير من الإغراءات والضغوط من العديد من الجوانب, كما أن الإنترنت قد يكون في بعض الأوقات مكان غير آمن بالنسبة لهم. على الآباء مسؤلية مُتابعة نشاطات أبناءهم وفي حياتنا العصرية هُناك جزء كبير من حياتهم الإجتماعية يحدث على الإنترنت. 
تطبيقات مثل واتس آب أصبحت واحدة من أهم وسائل تواصل الأطفال مع أصدقاءهم لذلك تُعتبر إمكانية مشاهدة محتويات هذه التطبيقات أداة قوية لكي يبقى الآباء على إطلاع دائم على مايحدث في حياة أبنائهم.

لا أحد يريد التجسس على أقرب الأشخاص إليه ومراقبتهم ولكن أحيانا يكون استخدام برامج التجسس مثل mSpy و FlexiSPY هو الحل الوحيد للآباء القلقة حول أبنائها
هذه بعض الأمثلة من الحياة اليومية:

هل تشك بأن طفلك يضيع وقته حتى بعد منتصف الليل في الدردشة والحديث مع أصدقائه على هاتفه الذكي؟

هل تشعر بأن ابنك المراهق شارد طوال الوقت ولايتحدث معك عن حياته الإجتماعية كما كان يفعل سابقا؟ هل تشعر بالقلق حول إن كان ابنك يتعرض للتنمر أو التسلط أو أن يكون قد تأثر بأصدقاء السوء؟ يمكن لمحادثات ابنك على واتس آب كشف الكثير عن مايحدث في حياته, ومع خاصية مراقبة الواتس آب ستتمكن من مراقبة كل شئ عن بُعد وبدون أن يكتشق ابنك أمر المراقبة. في بعض الأحيان يتوجب عليك أن تأخذ موقفا قبل أن يقع طفلك في مشكلة كبيرة, خاصة إذا لاحظت تغيرات سلوكية أو إذا كنت تشك بأن هناك شئ ما ليس على مايرام.
بوجود التقنية الحديثة التي نتمتع بها اليوم, هناك طرق أكثر سهولة وأقل تكلفة للوصول إلى الحقيقة. تنصيب تطبيق تجسس على هاتف الشخص المستهدف هو واحد من أرخص الحلول وأسهلها وأكثرها فعالية للحصول على الإجابات التي تحتاجها لتصل إلى راحة البال.

كيف يمكنني متابعة رسائل الواتس آب؟

إنه أمر في غاية السهولة! فقط اتبع الخطوات التعليمية حول كيفية التجسس على الواتس آب. تطبيقات التجسس mSpy و FlexiSPY في غاية السرية والفعالية والتي يمكن تنصيبها على الهاتف المستهدف والذي تريد أن تُراقب محتوياته (هاتف طفلك على سبيل المثال). بمجرد تنصيبك لبرنامج المراقبة سيتم تشغيل نظام المراقبة وتسجيل كل نشاطات الهاتف مُتضمنة كل المعلومات والبيانات التي تم مُشاركتها وتبادلها على تطبيق الواتس آب.

ثم بعد ذلك يتم نقلها بواسطة البرنامج إلى حساب خاص أنت الوحيد الذي يمكنك الدخول عليه سواءا من هاتفك أو من جهاز الحاسب المنزلي او من أي جهاز مُتصل بالإنترنت. عليك ببساطة تسجيل الدخول للحساب المحمي وقراءة وعرض كل البيانات المُجمعة. يمكنك مراقبة الهاتف المستهدف لحظة بلحظة  ويمكنك أيضا عرض البيانات مُجمعة فيما بعد.
أيا كان التطبيق الذي ستختاره – سواء mSpy أو FlexiSPY – سيكون غير مرئي بمجرد تحميله, حيث أنه لا يمكن لمستخدم الهاتف المستهدف أن يكتشف أنه تحت المراقبة. لا يوجد أي أيقونات أو علامات تدل على تنصيب البرنامج أو عمله.

ميزة أخرى لهذين البرنامجين:

ليس من الضروري أن تتمتع بأي معرفة أو خبرة سابقة في مجال البرامج أو الهواتف الذكية حتى تتمكن من استخدام هذين التطبيقين, حيث يمكن لأي مستخدم تنصيب واستخدام mSpy و FlexiSPY حتى أولائك الذين لايعرفون الكثير عن التكنلوجيا الحديثة. كما أن البرنامجين يُزودون المستخدمين بدليل بسيط عن كيفية تنصيب البرنامج خطوة بخطوة وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات يمكنك التحدث مع خدمة العملاء.

استخدام mSpy و FlexiSPY للتجسس على تطبيق الواتس آب        

mSpy

التوافق-متواقف مع هواتف الآيفون والأندرويد
النسخة اللازمة-النسخة المتميزة

FlexiSPY

التوافق-متواقف مع هواتف الآيفون والأندرويد
النسخة اللازمة-النسخة المتميزة

ماهي الخطوات الضرورية لبدء التجسس على تطبيق واتس آب؟

1.    قُم بتحميل برنامج التجسس الذي تختاره (سواء mSpy أو FlexiSPY)
2.    اشتر رخصة البرنامج من خلال الإنترنت (الدفع الآمن)
3.    سيتم إرسال رسالة تأكيدية على بريدك الإلكتروني
4.    أنشئ حساب خاص بك (مؤمن ومحمي)
5.    قُم بتنصيب البرنامج على الهاتف المستهدف
6.    راجع حسابك الخاص لعرض البيانات المجمعة والتي تم تبادلها عن طريق واتس آب

انتظرهُناك مميزات أخرى!

بالإضافة لإمكانية التجسس على تطبيق واتس آب ستتيح لك برامج مثل mSpy أو FlexiSPY العديد من المميزات الأخرى. هذا يعني أنه بالإضافة لأنك ستمتلك الأداة المثالية لمراقبة الواتس آب بين يديك ستتتمتع أيضا بالعديد من خصائص المراقبة القوية مثل إمكانية التجسس على الرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني وكل نشاطات صاحب الهاتف على الإنترنت وكل المواقع التي تم زيارتها. سيمكنك أيضا التجسس على كل جهات الاتصال وعرض الموقع الجغرافي في أي وقت (وكذلك عرض تحركاته اليومية بالتفصيل) والمكالمات الصادرة والواردة والصور ومقاطع الفيديو التي يتم تبادلها!

أسعار تطبيقات التجسس

mSpyFlexiSPYالنسخة المتميزة للآيفونالنسخة المتميزة للآيفون

فقط69.99دولار شهريا

فقط119.993 أشهر

$149

 

حمَل تطبيق mSpy الآنحمَل تطبيق FlexiSPY الآن

لا تُضيع المزيد من الوقت دون كشف الحقيقة – مع تطبيق FlexiSPY و mSpy أنت على بُعد بعض النقرات من الإجابات التي تحتاج لمعرفتها...

التحميل FlexiSPY

مراجعة فليكسي سباي

التحميل mSpy

نظرة عامة على برنامج التجسس إم سباي

اهلا وسهلا بكم في مدونة هكر العراق
(احترم تحترم) مع تحيات فريق جيوش هكر العراق خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

شكرا لتعليقك